حادث الاسماعيليه / - شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة.

أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة .
from img.youm7.com
شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي.

وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي.
from img.youm7.com
وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة .

وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن .

تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي.

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي.

لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي.
from imgparlmany.youm7.com
في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين .

الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر.

حادث الاسماعيليه / - شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث .